مفاجأة.. والد محمد صلاح طالبه بالانتقال للدوري السعودي

قال المهندس ماهر شيتة عمدة نجريج، أحد المقربين من محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر أن والد  “أبو مكة” أخبره أنه نصح صلاح بالموافقة على الانضمام للدوري السعودي الموسم المقبل ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

صلاح والدوري السعودي

وأضاف عمدة نجريج خلال تصريح خاص لـ تحيا مصر أن الحاج صلاح والد محمد صالح قال له: “نصحت محمد ابني يروح الدوري السعودي الموسم المقبل ليدخل التاريخ ويصبح أغلى لاعب بالتاريخ ، بس محمد ابني مش موافق يروح الدوري السعودي وتفكيره انه يكمل في أوروبا حتى الأعتزال”.

ويعتبر محمد صلاح وأحد من أبرز وأهم نجوم كرة القدم على مستوى العالم في السنوات الحالية والنجم الأول لمنتخب مصر وأول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل أكثر من ٢٠ هدف لمدة ٧ مواسم متتالية بخلاف عدد كبير من الارقام القياسية التي كسرها “الملك المصري” مع المنتخب ونادي ليفربول.

صلاح يواصل تألقه في ليفربول

هذا ويواصل محمد صلاح التألق مع ليفربول على كافة المستويات ودائمًا ما يحطم الأرقام القياسية الواحد تلو الآخر.

صلاح هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، بعد أن تجاوز روبي فاولر الذي لطالما كان الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.

ويحطم صلاح الأرقام الواحد تلو الآخر، فبعد أن حقق الأرقام المذكورة بات الهداف التاريخي للبريمييرليج بالقدم اليسرى متخطيًا الثلاثي ريان جيجز وروبين فان بيرسي وروبي فاولر.

صلاح يكتب التاريخ

وبعد هدفه الأخير في شباك مانشيتر يونايتد في بطولة الكأس وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد سجّل صلاح 13 هدفًا في 14 مباراة ضد مانشستر يونايتد.

وأضافت الشبكة، أنه لا يوجد أي لاعب سجل أهدافًا أكثر أمام فريق واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن انضم صلاح إلى ليفربول، إجمالي أهداف صلاح مع ليفربول 206 هدفًا في 337 مباراة بكل البطولات، كما صنع 91 هدفًا آخرين.

كما يبلغ عدد أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر في جميع البطولات الرسمية وكذلك المباريات الودية، 54 هدفًا، أحرزها في 95 مباراة خاضها مع الفراعنة، مُسهمًا أيضًا بـ 32 تمريرة حاسمة.

ويغيب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر منذ الاصابة التي لحقت به خلال الدور الاول لكأس الأمم الافريقة منذ يناير الماضي .