عاجل.. أحمد رفعت يستعيد الوعي بشكل جزئي

شكرا لمتابعتكم خبر عاجل.. أحمد رفعت يستعيد الوعي بشكل جزئيوالان مع التفاصيل

أعلن نادي فيوتشر، تحسن حالة أحمد رفعت بعد تعرضه لغيبوبة في مباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات دوري “نايل”.

وقال المركز الإعلامي لنادي فيوتشر “تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت، كم تم استرداد الوعي بشكل جزئي، ولكن حتى الأن لا يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية”.

وكشفت مستشفى زمزم حالة اللاعب بشكل كامل كالتالي:

Open photo

وزير الشباب والرياضة يوضح حالة أحمد رفعت

أشار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعد زيارة مستشفى زمزم المتواجد بها اللاعب احمد رفعت للاطمئنان على حالته، إلى عدم إمكانية نقل اللاعب إلى أي مستشفى آخر في الوقت الحالي بسبب عدم استقرار حالته الصحية، ولأن المستشفى الحالي مجهز بأحدث الأجهزة الطبية.

كما أكد صبحي أيضًا أنه تواصل مع أطباء القلب في جامعة الإسكندرية لمتابعة تحسن حالته وتلقي الرعاية الطبية الأمثل.

وأوضح الوزير أن اللاعب لم يعاني من أي مشكلات قلبية مسبقة أو مشكلات وراثية، وأنه لا يوجد سبب محدد لما حدث وفقًا لتقارير الأطباء، مشيرًا إلى أن عدم دقة الأقاويل حول تأثير تناول الكافيين على الأزمة، وأكد أنه إلتقى بأسرة اللاعب وطمأنهم بشأن حالته، وأنه يتابع عن كثب تطورات وضعه الصحي.

وكان تم نقل أحمد رفعت إلى مستشفى زمزم يوم 12 مارس الماضي أول أيام شهر رمضان المبارك، عن طريق سيارة الإسعاف الخاصة بستاد الإسكندرية بعد توقف القلب لمدة ساعة ونصف ساعة، لتحرص المستشفى على عمل الصدمات الكهربائية أكثر من 20 مرة حتى عاد النبض بشكل بطيء، ومازال اللاعب على الأجهزة داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى.