محافظ الجيزة يوجه بتوفير المناخ التعليمي الملائم للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني

محافظ الجيزة يوجه بتوفير المناخ التعليمي الملائم للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني

شكرا على قرائتكم خبر عن محافظ الجيزة يوجه بتوفير المناخ التعليمي الملائم للطلاب خلال الفصل الدراسي الثانيوالان مع تفاصيل هذا الخبر

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتظام العملية التعليمية في الفصل الدراسي الثاني وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب في كافة المراحل الدراسية، مؤكدًا انتظامها لليوم الثالث دون أية معوقات وذلك بعد أن كانت مديرية التربية والتعليم، وكافة الجهات المعنية قد أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى 2023/ 2024.

وحرص محافظ الجيزة على الاطمئنان من مدير مديرية التربية والتعليم على انتظام العملية التعليمية بالمدارس مقدما التهنئة بالفصل الدراسي الثاني للطلاب والعاملين بالتربية والتعليم من معلمين والإداريين وكافه العاملين بالمنظومة التعليمية.

حيث وجه المحافظ بقيام مديري الإدارات التعليمية بإجراء المتابعات الدورية والزيارات للمدارس للوقوف علي انتظام العملية التعليمية والتعامل مع اي معوقات.

ووجه المحافظ بالاهتمام بالأنشطة الترفيهية والجانب المهاري، مشددًا على ممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب  في المدرسة.

وشدد المحافظ، على المتابعة المستمرة للمدارس ومتابعة حضور وغياب الطلاب، مع التأكيد على نظافة المدارس والإشراف اليومي بجانب متابعة عملية تسليم الكتب داخل المدارس وتفعيل المجموعات المدرسية.

كما وجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كفاءة محيط المدارس ومنع وجود إشغالات والباعة الجائلين لتوفير المناخ الملائم للطلاب مع المتابعة الدورية لحالة النظافة وانتظام رفع ي مخلفات اولا بأول.

وبعث محافظ الجيزة امنياته إلى طلاب المحافظة بأن يكون فصلا دراسيًا مليئا بالمعرفة والتعلم لابناءنا الطلاب متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح وتحقيق اعلي المراتب.