عاجل من قناة الجزيرة قصف إسرائيلي يوقع أكثر من 25 قتيلا في غزة

عاجل من قناة الجزيرة قصف إسرائيلي يوقع أكثر من 25 قتيلا في غزة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بمقتل أكثر من 25 شخصا وإصابة العشرات، مساء يوم السبت، إثر قصف طائرات ومدفعية الجيش الإسرائيلي لمنازل مواطنين في مخيمي النصيرات والمغازي ومنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ورفح جنوبا.

 

ونقلت الوكالة عن مصادر طبية قولها إن 3 مواطنين على الأقل قتلوا وأصيب آخرون أغلبهم نساء وأطفال، بعد استهداف الطيران الإسرائيلي منزلا يعود لعائلة سالم في منطقة السوارحة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما أصيب عدد من المواطنين من عائلة حمادة بعد استهداف منزلهم من الطيران الإسرائيلي غرب مخيم النصيرات.

 

كذلك قتل 5 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بعد استهداف الطيران الإسرائيلي منزلا لآل شحادة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما قتل فلسطيني على الأقل وأصيب آخرون نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى من جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا في المخيم

 

وقتل 12 فلسطينيا على الأقل وأصيب عدد آخر أغلبهم من الأطفال، إثر قصف الطيران الإسرائيلي منزلا يعود لعائلة أبو جمعة في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

 

وفي رفح جنوب القطاع، قتل المواطن عيد رفيق سلمان أبو راشد في قصف إسرائيلي في منطقة حي السلام شرقي رفح، كما سقط عدد من القتلى والجرحى إثر قصف مدفعي إسرائيلي شرق رفح.

 

كما استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية سطح منزل مقابل صناعة الحكومة بحي تل السلطان برفح، وقصف الطيران الإسرائيلي منزلا يعود لعائلة أبو جاموس غرب المدينة، إلى جانب استهداف المناطق الجنوبية لمدينة خان يونس.