سعر الكانز وصل كم .. شركة بيبسي ترفع أسعارها من جديد

سعر الكانز وصل كم .. شركة بيبسي ترفع أسعارها من جديد

شكرا على قرائتكم خبر عن سعر الكانز وصل كم .. شركة بيبسي ترفع أسعارها من جديدوالان مع تفاصيل هذا الخبر

سعر الكانز وصل كم.. شركة بيبسي ترفع أسعارها من جديد، أعلنت شركة بيبسي كولا عن رفع أسعار المياه الغازية وبعض العبوات في المحلات التجارية اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، حيث تم زيادة سعر صندوق عبوة البيبسي بسعة 2.30 لتر إلى 162 جنيهًا، بينما بلغ سعر العبوة الواحدة للمستهلك 27 جنيهًا سيتم توضيح جميع التفاصيل بالتوضيح والدقة في مقالنا القادم.

شركة بيبسي ترفع أسعارها

قد قامت شركة بيبسي كولا مصر بالإعلان عن زيادة السعر الخاص بالنسبة للعبوة الواحدة مقدار 350 مللي، وذلك في كافة الأسواق المحلية، حيث يصل السعر الخاص بالنسبة للعبوة الواحدة للمستهلك بقيمة 11.75 جنيه وذلك رغم استمرار العمليات الخاصة بالمقاطعة التي قام بها كافة متابعين مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من قبل الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العالم أيضًا، وذلك مطالبين بمقاطعة كافة المنتجات التي تكون داعمة للاحتلال الاسرائيلي. 

الإعلان عن زيادة عبوات اللبن والعصائر

قد قامت شركة لمار أيضًا برفع الأسعار المختصة لعبوات الحليب مقدار 500 مللي إلى قيمة 315 جنيه وزيادة الأسعار الخاصة بالنسبة لكرتونة الحليب 200 مللي إلى قيمة 330 جنيه. 

زيادة الأسعار الخاصة بالنسبة لمنتجات لمار

وفقًا لتزايد الأسعار الخاصة بالعديد من المنتجات الغذائية في كافة أنحاء الجمهورية وخاصة في ظل الفترات الحالية، فقط قامت شركة لمار بزيادة الأسعار الخاصة بالمنتجات الخاصة بها، حيث زادت الأسعار الخاصة بالنسبة لعصير مانجو لامار إلى 330 جنيه وذلك بالنسبة للكرتونة 296 جنيه بالنسبة لكرتونة العصير 200 مللي وأيضًا ارتفاع الأسعار الخاصة بكرتونة لاكتوز إلى قيمة 1060 جنيه. 

قد قامت الشركة أيضًا بالاتجاه إلى رفع أسعار الكريمة، حيث تسجل كرتونه 500 مللي قيمة 1376 جنيه وأيضًا قيمة 985 جنيه وذلك بالنسبة لمقدار 5 كيلو كريمة. 

الأسعار الخاصة لمنتجات جهينه بعد الزيادة

قد قامت شركة جهينه للصناعات الغذائية برفع السعر الخاص للمنتجات من الحليب، حيث يصل سعر كرتونة الحليب عدد ثمان عبوات إلى قيمة 537 جنيه وقد سجلت قيمة 67 جنيه شامل إضافة الضريبة. 

سعر كرتونة الواحدة التي تحتوي على 12 عبوة من حليب جهينه بمقدار كيلوغرام واحد بقيمة 565 جنيه وتعيين قيمة العبوة الواحدة 47 جنيه.