رابط مشاهدة نصف نهائي كأس اسبا الأردن وكوريا الجنوبية علي قناة ssc sport 1 HD

رابط مشاهدة نصف نهائي كأس اسبا الأردن وكوريا الجنوبية علي قناة ssc sport 1 HD

ترقب عالمي لمواجهة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا – تفاصيل البث والتشكيلات المتوقعة، الإثارة تبلغ ذروتها اليوم، الثلاثاء 6 فبراير، مع انطلاق مباراة مرتقبة بين منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا. اللقاء، الذي يحمل شعار “لا بديل عن الفوز”، يجمع بين طموح منتخب النشامى في تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى النهائي ورغبة الشمشون الكوري في استعادة أمجاده القارية.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

تقام المباراة اليوم بتوقيتات تناسب جمهورًا واسعًا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن، السعودية، والعراق، والخامسة مساءً بتوقيت مصر، على أرض استاد أحمد بن علي، في مواجهة تعد من الأقوى في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا

المباراة ستكون متاحة للمشاهدة عبر مجموعة من القنوات الرياضية الرائدة مثل SSC1 HD، beIN ASIAN CUP 1، وأبوظبي الرياضية الآسيوية Alrabiaa Sport HD، لضمان وصول الحدث إلى كل عشاق الكرة.

التشكيل المتوقع للمباراة

تأتي المباراة في ظل غياب بعض العناصر الأساسية في صفوف النشامى بسبب تراكم الإنذارات، لكن الروح المعنوية والتكتيك العالي للمدرب حسين عموتة يبقيان الأمل مشتعلًا. يتوقع أن يقود يزيد أبوليلى حراسة المرمى، بدعم من خط دفاع قوي وخط وسط متوازن، يضم نزار الرشدان، إحسان حداد، ومحمود مرضي، الذين سيعملون على خلق فرص للتسجيل ودعم الهجوم المتمثل بيزن النعيمات وموسى التعمري.

المباراة بين الأردن وكوريا الجنوبية لا تقتصر على كونها مجرد لقاء كروي، بل هي فرصة لكل من الفريقين لإثبات جدارتهم على المستوى القاري وترك بصمة لا تُنسى في تاريخ كأس آسيا.