ثبت الان.. أحدث تردد قناة SSC SPORT 1 لمتابعة مباراة منتخب الاردن في نصف نهائي كأس آسيا 2023 ضد كوريا الجنوبية اليوم

ثبت الان.. أحدث تردد قناة SSC SPORT 1 لمتابعة مباراة منتخب الاردن في نصف نهائي كأس آسيا 2023 ضد كوريا الجنوبية اليوم

تحت أضواء قطر المنتخب الأردني يطمح لمواصلة كتابة التاريخ في نصف نهائي كأس آسيا 2023، في لحظة فارقة من بطولة كأس آسيا 2023، يقف المنتخب الأردني على أعتاب تحقيق حلم تاريخي، إذ تأهل لنصف نهائي البطولة المرموقة لأول مرة. هذا التأهل جاء بعد انتصار ملحمي على منتخب طاجيكستان، مما أهل النشامى لمواجهة قوية ضد المنتخب الكوري الجنوبي في معركة من أجل الوصول إلى النهائي. المنتخب الأردني، الذي بات يعرف بـ”الحصان الأسود” لهذه البطولة، يسعى لتعزيز مسيرته الناجحة بالوصول إلى المباراة الختامية، محققًا بذلك إنجازًا جديدًا يضاف إلى تاريخه الرياضي.

موعد مشاهدة ماتش الأردن وكوريا الجنوبية

مع اقتراب موعد هذه المباراة المصيرية، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى معرفة القنوات الناقلة لهذا الحدث الكبير، المقرر إقامته في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد “أحمد بن علي المونديالي”. وتقدم قنوات beIN Sports، beIN ASIAN CUP 1، SSC1 HD، أبو ظبي الرياضية الآسيوية HD، الكأس إكسترا 1، هذه المباراة بصوت المعلق الرياضي المعروف، فارس عوض، مما يزيد من حماس المتابعين لهذه المواجهة.

تردد قناة SSC SPORTS HD 1

– **قناة SSC SPORTS HD 1** على عرب سات بتردد 12380، استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

– **قناة BEIN ASIAN CUP 1** على نايلسات بالتردد 12188، استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

– **قناة AlRabiaa Sport** و **Al KASS EXTRA One HD** أيضًا على نايلسات بترددات 10892 و11642 على التوالي، كلاهما بالاستقطاب الأفقي ومعدل الترميز 27500.

 

هذا التأهل يعكس جهود المنتخب الأردني المستمرة وروحه القتالية على أرض الملعب، وتأتي المباراة ضد كوريا الجنوبية كفرصة لإثبات الذات وتحقيق حلم الوصول إلى النهائي في بطولة كأس آس