”CDC” يوسع التحقيق فى اللحوم المشوية مع ارتفاع حالات السالمونيلا | المنوعات

”CDC” يوسع التحقيق فى اللحوم المشوية مع ارتفاع حالات السالمونيلا | المنوعات


حذر مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكى من المزيد من العلامات التجارية للحوم المشوية التى تبيعها شركة كوستكو COST.O، حيث تقوم الوكالة بتوسيع التحقيق فى تفشى السالمونيلا الذى تضاعف إلى 47 حالة في أسبوعين، وفقا لما ذكره موقع وكالة رويترز.

طلب مركز السيطرة على الأمراض من الناس التخلص من جميع عبوات اللحوم المشوية من ماركة Fratelli Beretta Antipasto Gran Beretta التي تبيعها كوستكو، ولحوم Charcuterie Sampler من ماركة Busseto

ويعمل محققو الوكالة على تحديد ما إذا كانت أي منتجات إضافية قد تكون ملوثة، يأتي ذلك بعد تحذير مركز السيطرة على الأمراض في 5 (يناير) بأنه لا ينبغي للناس تناول كمية واحدة من ماركة Busseto Charcuterie Sampler التي تم سحبها في أوائل يناير.

قال مركز السيطرة على الأمراض إنه تم الإبلاغ عن 23 حالة أخرى من السالمونيلا في 8 ولايات إضافية في الولايات المتحدة منذ تحذيره الأخير، ويبلغ العدد الإجمالي للحالات الآن 47 حالة من 22 ولاية، مع أكبر عدد من الإصابات.

يعاني معظم الأشخاص المصابين بالسالمونيلا من الإسهال والحمى وتشنجات المعدة، حتى الآن، تم إدخال 10 أشخاص إلى المستشفى بسبب تفشي المرض في ولايات متعددة، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض.