“يصنع ولا يسجل؟!”.. تعليق مثير من إبراهيم فايق على تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد

“يصنع ولا يسجل؟!”.. تعليق مثير من إبراهيم فايق على تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد

علق الإعلامي إبراهيم فايق على تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلي أن الخط الهجومي للنادي الأحمر لا زال يعاني من ضياع الفرص المحققة للتسجيل.

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب “فايق” عبر صفحتة الرسمية على منصة “x”:”أهلي ضياع الفرص.. أهلي يصنع ولا يسجل؟! ..مرحلة error 404 مازالت مستمرة في الخط الهجومي!!!”.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط بالمركز الأول، بالمجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أرتفع رصيد شباب بلوزداد الجزائري إلى 4 نقاط بالمركز الثاني.

 

كانت هذه تفاصيل “يصنع ولا يسجل؟!”.. تعليق مثير من إبراهيم فايق على تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.