وزير العدل عقب الإدلاء بصوته: نراهن على وعي المصريين في اختيار من يقود البلاد الفترة القادمة


10:24 ص


الأحد 10 ديسمبر 2023

كتب- صابر المحلاوي:

قال وزير العدل المستشار عمر مروان ، اليوم الأحد ، إنه يراهن على وعي الشعب المصري في اختيار من يستطيع قيادة البلاد خلال الفترة القادمة بكل تحدياتها وكل طموحاتها .

وقال المستشار مروان ـ في تصريح صحفية، عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 ـ إن هذا السباق هو استحقاق دستوري واجب وحق لكل مصري ، لذا ندعو كل المصريين إلى الحضور والإدلاء بأصواتهم على مدى الأيام الثلاثة القادمة .

وأكد أن كل التيسيرات إتاحتها الهيئة الوطنية للانتخابات من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، مضيفا أن القاضي موجود حتى يدلي آخر مواطن داخل اللجنة بصوته.

وأضاف وزير العدل قائلا إننا “في الساعات الأولى من بداية السباق الانتخابي ولأول مرة أشاهد هذا الحجم من المشاركة ، وهذا ما يجعلني أقول إنني أراهن على وعي الشعب المصري ، لندلي بكلمة قوية للمجتمع الدولي بأننا وراء من سنختاره لقيادة البلد في الفترة القادمة”.

رابط المصدر

كانت هذه تفاصيل وزير العدل عقب الإدلاء بصوته: نراهن على وعي المصريين في اختيار من يقود البلاد الفترة القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الشعب نيوز وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.