وزير السياحة في كوت ديفوار يكرم الزبير هلال

وزير السياحة في كوت ديفوار يكرم الزبير هلال

حظي الممثل الكوميدي صانع المحتوى المغربي الزبير هلال باستقبال خاص من سياندو فوفانا، وزير السياحة والترفيه بدولة كوت ديفوار، بالمقر الرئيسي للوزارة، حيث تم تكريمه بعد مساهمته في تقديم محتوى إيجابي عن البلد المنظم لكأس أمم افريقيا، وأسر قلوب الإيفواريين عبر منصات التواصل الاجتماعي بعفويته وحسه الكوميدي في التعامل وإبراز قيم التلاحم بين الشعب الإيفواري والمملكة المغربية.

وقال الكوميدي الزوبير هلال، في تصريح خص به هسبريس، إنه بعد اكتسابه شهرة واسعة في صفوف الإيفواريين بفضل أحد فيديوهاته اشتهر بـ”On va mourir”، تم التواصل معه من أجل لقاء وزير السياحة والترفيه الإيفواري، الأخير الذي عبر عن شكره له ولجميع صناع المحتوى المغاربة الذين قدموا صورة جميلة في كوت ديفوار.

وأضاف أن تكريمه وزميله صابر الشاوني فخر كبير واعتزاز لهما كمغربيين يحرصان على إعطاء صورة جميلة عن الثقافة المغربية في الدول الإفريقية، مبرزا أن العشق الكبير الذي يكنه للمغرب جعله يسافر لكي يعرف بتاريخه وتراثه ومطبخه.

وأبرز هلال أن المواطنين الإيفواريين يتعاملون معه بحب كبير لمسه خلال تواجده في بلدهم، وهو الأمر الذي يبرهن على أن المغاربة استطاعوا إيصال صوتهم إلى العالم بشكل إيجابي.

واختار الكوميدي صانع المحتوى المغربي تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية للسفير الإيفواري تمثل التراث المغربي، من بينها جلباب مغربي أصيل وباقة متنوعة من كؤوس شرب الشاي المزخرفة.

من جهته، قال سياندو فوفانا، وزير السياحة والترفيه بدولة كوت ديفوار، إن استقبال الزبير هلال جاء نظير ما قدمه من محتويات تدعم البلد وأبانت أن تظاهرة كأس الأمم الافريقية تجاوزت حدود المنافسة للاحتفال بجوهر إفريقيا نفسه من خلال عكس أخوة صادقة وعميقة تجمع بين بلده والمغرب، معربا عن شكره البالغ له باسم الحكومة الإيفوارية.

وأضاف أن ما قدمه النجم المغربي من لحظات فرح ومشاركة لا تنسى، منح من خلاله جميع أطفال أفريقيا لحظات من السعادة والفخر، مبرزا أن هذه البطولة القارية هي أكثر من مجرد حدث رياضي، فهي رمز للضيافة والتعاون المثالي بين المغرب وساحل العاج.

وختم الوزير قائلا: “شكراً لك الزبير هلال على مساهمتك الاستثنائية في إثراء ثقافتنا وتوطيد أواصرنا الأخوية، فلنواصل معا الاحتفال بعظمة قارتنا ونشر قيمها في جميع أنحاء العالم”.

كانت هذه تفاصيل وزير السياحة في كوت ديفوار يكرم الزبير هلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.