وجدة تنشر 1200 أمني ليلة رأس السنة

وجدة تنشر 1200 أمني ليلة رأس السنة

وجدة تنشر 1200 أمني ليلة رأس السنة
صور: عز الدين ميساوي

هسبريس – جمال أزضوضالأحد 31 دجنبر 2023 – 21:15

على غرار السنوات الماضية، تشهد مدينة وجدة، خلال الساعات القليلة التي تفصل عن دخول العام الميلادي الجديد، انتشاراً أمنياً ملحوظاً في أغلب شوارع ومحاور المدينة، في سياق تأمين ليلة رأس السنة.

وعاينت هسبريس خلال جولة بالمدينة تمركز عناصر من الشرطة التابعين لولاية أمن وجدة بمختلف تشكيلاتهم ووحداتهم في مجموعة من الأحياء السكنية وسط المدينة والساحات الكبرى، فضلا عن وحدات متنقلة في الأحياء الهامشية ومحيط المدينة.

وبثكنة المجموعة المتنقلة للحفاظ على النظام بوجدة، استعرضت ولاية أمن وجدة، ابتداء من الرابعة من بعد زوال اليوم، العناصر المكلفة بتأمين هذه الليلة والترتيبات المصاحبة لها، بحضور سعيد الداودي، نائب والي ولاية أمن وجدة، الذي أعطى توجيهاته للعناصر الأمنية بشأن سير العملية.

وفي تصريح لهسبريس، قال سعيد الداودي إن ولاية أمن وجدة والمناطق الأمنية التابعة لها عملت على مباشرة الإجراءات والتدابير الأمنية لتمر احتفالات ليلة رأس السنة بوجدة في أحسن الظروف، وذلك عبر تعبئة كافة الموارد البشرية والوسائل اللوجستية.

وتأتي هذه الترتيبات، وفق المسؤول الأمني ذاته، للتواجد الفعال بالشارع العام وتكثيف الدوريات الثابتة والمتحركة وضمان انسيابية السير والجولان وتنصيب مجموعة من السدود القضائية ونقاط المراقبة، بهدف حفظ النظام وصون أمن المواطنين وحماية ممتلكاتهم الشخصية.

يشار إلى أن ولاية أمن وجدة سخّرت، وفق المعطيات المتوفرة لدى هسبريس، ما يزيد عن ألف و200 عنصر أمني من أجل مخطط العمل الأمني لهذه الليلة.

الأمن السنة الجديدة وجدة

كانت هذه تفاصيل وجدة تنشر 1200 أمني ليلة رأس السنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.