والي العيون يدعو إلى تنزيل مشاريع المبادرة

والي العيون يدعو إلى تنزيل مشاريع المبادرة

والي العيون يدعو إلى تنزيل مشاريع المبادرة
صور: هسبريس

هسبريس أحمد الساسيالجمعة 29 دجنبر 2023 – 21:07

ترأس عبد السلام بكرات، والي جهة العيون الساقية الحمراء، الجمعة، أشغال اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية، بحضور سيدي حمدي ولد الرشيد، رئيس مجلس الجهة، وعمال الأقاليم السمارة وبوجدور، إلى جانب ممثلي المجالس المنتخبة والغرف المهنية بالجهة، ورؤساء المصالح اللامركزية المعنية.

وشكل هذا الاجتماع، الذي استهل بقراءة الفاتحة ترحما على روح والد عامل إقليم طرفاية، مناسبة تم خلالها تسليط الضوء على البرامج والمشاريع التنموية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجهة العيون الساقية الحمراء.

وفي هذا الصدد، قدم عبد السلام بكرات، في كلمة له بالمناسبة، حصيلة إنجازات برامج المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2023. كما طرح رؤى وتصورات مبتكرة تبحث تعزيز نجاح المشاريع المقترحة من طرف اللجان الإقليمية للتنمية البشرية على صعيد الجهة.

وأكد المسؤول الأول بالجهة أن “المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تشكل نموذجاً تنموياً لفائدة مختلف شرائح المجتمع من الفئات المستهدفة”، مشيرا إلى أن “الجهة حظيت بنصيبها من وقع هذا الورش الملكي المتمثل في تأهيل وإدماج هذه الفئات في محيطها السوسيو اقتصادي”.

كما شدد بكرات على أن “كافة الفاعلين، من قطاعات حكومية ومجالس منتخبة وهيئات مجتمع مدني وقطاع خاص، مدعوون اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى الانخراط بفعالية وجدية ومسؤولية لضمان تحقيق النجاعة والفعالية المطلوبة لإنجاز المشاريع المبرمجة والمنجزة على المستوى الجهوي”.

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد عبد السلام بكرات

كانت هذه تفاصيل والي العيون يدعو إلى تنزيل مشاريع المبادرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.