هل مستقبل إمام عاشور وطارق حامد والشحات انتهى مع منتخب مصر؟.. زاهر يفجر مفاجأة

هل مستقبل إمام عاشور وطارق حامد والشحات انتهى مع منتخب مصر؟.. زاهر يفجر مفاجأة

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة تتعلق بموقف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بشأن إمكانية ضم الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداده لمباراة سيراليون، وهم طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل المنتخب.

وأضاف “سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون”على قناة “أون تايم سبورت” :” البعض يقول عصر طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات انتهى في المنتخب الوطني، وأنا أؤكد أن هذا الكلام غير صحيح”.

وأشار :” أنا تحدثت مع روي فيتوريا، شخصيًا وكلامه معايا كان واضح اللعيبة مش ملتزمة لذلك استبعدتهم من المنتخب، في حال تقديم اللاعبين اعتذار وكانوا ملتزمين ممكن يكون ليهم دور في الفترة المقبلة”.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة سيراليون، المقرر إقامتها غدًا الأحد، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

شاهد:

 

 

كانت هذه تفاصيل هل مستقبل إمام عاشور وطارق حامد والشحات انتهى مع منتخب مصر؟.. زاهر يفجر مفاجأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.