هذه منح لاعبي الرجاء لمباراة “الديربي”

هذه منح لاعبي الرجاء لمباراة “الديربي”

هذه منح لاعبي الرجاء لمباراة
صورة: صفحة نادي الرجاء الرياضي

هسبورت – آمال لكعيداالأحد 31 دجنبر 2023 – 09:14

من المرتقب أن يدخل الرجاء الرياضي لكرة القدم، غدا الاثنين، في معسكر مغلق، استعداد لمباراة “الديربي” أمام الوداد الرياضي، الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات البطولة “برو”.

وأكدت مصادر عليمة لـ”هسبورت” أن الطاقم التقني للرجاء الرياضي، بقيادة الألماني جوزيف زنباور، قرر إجراء معسكر مغلق في أكاديمية النادي، ليومين، استعداد لمباراة الديربي.

ومعلوم أن الفريق “الأخضر” استهل تحضيراته لمواجهة الوداد الرياضي، دون الاستفادة من أي يوم راحة بعد مباراة الجولة الثالثة عشرة، الخميس الماضي، التي فاز فيها على اتحاد طنجة بسداسية مقابل هدف واحد.

وأشارت مصادر مطلعة، في تصريحات لـ”هسبورت”، إلى أن المكتب المديري للنادي، برئاسة محمد بودريقة، قرر الاعتماد على سلم المنح الاعتيادي الخاص بمباريات “الديربي”، والمحدد في 20 ألف درهم لكل لاعب، لتحفيز المجموعة على تحقيق الفوز في مباراة الأربعاء المقبل، أمام الوداد الرياضي.

وتجرى مباراة “الديربي” بين الوداد الرياضي وضيفه الرجاء، على أرضية ملعب “البشير” بمدينة المحمدية، بدون جمهور.

الديربي الرجاء الرياضي الوداد الرياضي

كانت هذه تفاصيل هذه منح لاعبي الرجاء لمباراة “الديربي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.