هذه حقيقة مطلب البايرن باستعادة مزراوي

هذه حقيقة مطلب البايرن باستعادة مزراوي

هذه حقيقة مطلب البايرن باستعادة مزراوي
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – آمال لكعيداالثلاثاء 23 يناير 2024 – 00:00

نفت مصادر وثيقة الاطلاع، في تصريحات لـ”هسبورت”، الخبر الذي راج في الساعات الماضية حول توجه نادي بايرن ميونيخ بطلب إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل استعادة اللاعب نصير مزراوي لاستكمال علاجه في ألمانيا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مزراوي يواصل عملية التأهيل، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي في الكوت ديفوار، وفق البرنامج المتفق عليه سلفا مع الطاقم الطبي لبايرن ميونيخ.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد أكد لـ”هسبورت”، في الندوة الصحافية التي سبقت مواجهة الكونغو الديمقراطية، أن مزراوي قد يشارك في المباراة الثالثة ضد زامبيا، بعد غد الأربعاء، أو في ثمن النهائي، وقد لا يشارك في هذه البطولة.

وأوضح الركراكي أن نزلة برد مفاجئة أثرت على وتيرة استشفاء مزراوي، وأنه يواصل العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، مشيرا إلى أنه يتحمل مسؤولية استدعائه مصابا.

وعوض محمد الشيبي نصير مزراوي في تشكيلة المنتخب المغربي في المباراتين السابقتين أمام تنزانيا والكونغو الديمقراطية.

المنتخب المغربي بايرن ميونيخ نصير مزراوي

كانت هذه تفاصيل هذه حقيقة مطلب البايرن باستعادة مزراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.