هدفنا الصدارة .. ولا غيابات

هدفنا الصدارة .. ولا غيابات

مدرب
صورة: هسبورت من الكوت ديفوار

هسبورت من كوت ديفوارالثلاثاء 23 يناير 2024 – 15:10

عبّر الناخب الوطني وليد الركراكي عن سعادته بضمان المنتخب المغربي تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا مبكرا، مشيرا إلى أنه تمنى حدوث ذلك في المباراة الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية؛ لكن الأهم هو أن التأهل حُسم قبل المواجهة الثالثة أمام زامبيا.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الغد أنام زامبيا، إن الهدف الأهم للمنتخب المغربي حاليا بعد ضمان التأهل هو الحفاظ على الصدارة وتحقيق الفوز على منتخب زامبيا، مردفا: “ليست لدينا أعذار مثل المباراة السابقة، سنلعب مساء حيث ستكون الحرارة والرطوبة منخفضتين نسبيا.. علينا أن نظهر بوحه مشرف”.

وبخصوص ما إذا كان سيغير تشكيلة المنتخب المغرب وفق معطى التأهل المبكر، قال الركراكي: “سنحاول أن نكون أذكياء.. هناك لاعبون لديهم بطاقات صفراء، ولا يمكن أن نخاطر بتوقيفهم في مباراة الثمن.. أيضا ترك بعض اللاعبين لفترة طويلة دون اللعب يمكن أن يخلق مشاكل في الإيقاع مستقبلا. لذلك، سنكون أذكياء في اختيار التشكيلة المناسبة لتحقيق الفوز غدا”.

وأكد المتحدث نفسه أن المنتخب المغربي لا يعاني من أية غيابات قبل مباراة الغد أمام زامبيا، مردفا: “استرجعنا عمليا جميع اللاعبين.. وبالنسبة لنصير مزراوي، هو معنا ولست أدري مصدر شائعة رغبة بايرن ميونخ في استعادته.. وقد نراه غدا فوق أرضية الملعب”.

المنتخب المغربي كأس أمم إفريقيا وليد الركراكي

كانت هذه تفاصيل هدفنا الصدارة .. ولا غيابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.