نجوم”الأسود” تحت مجهر أندية دوري روشن

نجوم”الأسود” تحت مجهر أندية دوري روشن

نجوم
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – حمزة اشتيويالأحد 31 دجنبر 2023 – 15:30

بات لاعبو المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم من بين أبرز الأسماء المطلوبة من أندية دوري “روشن” السعودي، في ظل سياسة المملكة العربية السعودية التي ترمي إلى استقطاب نجوم من أبرز الدوريات الأوروبية لتطوير الدوري المحلي وفق رؤية 2030.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن عددا من لاعبي المنتخب الوطني يحظون باهتمام أندية الدوري السعودي، بغية التعاقد معهم بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل عروض مالية تُسيل لعاب اللاعب وناديه، ما يمهد الطريق أمامه لحط الرحال بدوري “روشن” الذي بات يتسم بندية أكبر من السنوات السابقة.

وأوضح المصدر نفسه أن كلا من سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعز الدين أوناحي وأمين حارث، من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ثم حكيم زياش، نجم غلطة سراي التركي، جميعهم تحت رادارات أندية سعودية لضمهم الصيف المقبل.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن طارق تيسودالي، المهاجم العائد لعرين “أسود الأطلس”، دخل بدوره دائرة اهتمام أحد أندية دوري نجوم قطر، ما يرشح ارتفاع عدد لاعبي المنتخب الوطني في الملاعب الخليجية بداية من الموسم القادم.

وكان الهلال السعودي نجح في ضم ياسين بونو من إشبيلية الإسباني الصيف الماضي، كما انتقل رومان غانم سايس إلى الدوري القطري ومنه إلى الشباب السعودي، ويدافع عبد الحميد الصابيري عن قميص الفيحاء، فيما رحل جواد الياميق إلى الوحدة السعودي؛ إضافة إلى أسماء أخرى كانت تتواجد من قبل في أندية الخليج العربي.

الانتقالات المنتخب الوطني دوري روشن السعودي

كانت هذه تفاصيل نجوم”الأسود” تحت مجهر أندية دوري روشن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.