موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام شباب بلوزداد 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام شباب بلوزداد 

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لخوض مغامرة جديدة بالمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد التعادل اليوم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

ويفتتح فريق الكرة بـ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية أمام الفائز من لقاء الافتتاح بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام شباب بلوزداد 

يلتقي الأهلي مع الفائز من لقاء الاتحاد السعودي وأوكلاند سيني، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتجرى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: “الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي”.

 

 

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام شباب بلوزداد  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.