مواجهة جنوب إفريقيا ليست سهلة

مواجهة جنوب إفريقيا ليست سهلة

قال محمد الشيبي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن جميع اللاعبين يعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، قبل مواجهة جنوب إفريقيا.

وأضاف الظهير الأيمن لـ”الأسود” خلال الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا ضمن ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2023”: “جاهزون لتقديم مباراة جيدة، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الربع”.

وشدد الشيبي على أن العناصر الوطنية تطبق تعليمات وليد الركراكي بتفاصيلها، موردا أن المنتخب المغربي يدخل المباريات من أجل الفوز وتقديم كرة جيدة.

وأشار لاعب “الأسود” إلى أنه ليست هناك مباراة سهلة في كأس أمم إفريقيا، مبرزا أن اللاعبين سيقدمون ما لديهم لتحقيق الانتصار.

وتوجه الشيبي بالشكر للركراكي قائلا: “أي لاعب يتمنى تمثيل بلده. أشكر المدرب وليد على الثقة التي وضعها في شخصي”.

وبخصوص مشكلته مع حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، قال الشيبي: “لا أحب الحديث عن هذه الأمور لأنني أركز مع المنتخب”.

وواصل: “أشكر الجماهير المغربية على الدعم اللا مشروط”، وتابع وهو مبتسم: “أعلم أن الجمهور الإيفواري ساندنا لكي يتأهل منتخبه إلى الثمن”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي ستجرى اليوم الثلاثاء، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدور.

كانت هذه تفاصيل مواجهة جنوب إفريقيا ليست سهلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.