معتمد جمال يوجه صدمة لثلاثى الزمالك الموقوف !!

معتمد جمال يوجه صدمة لثلاثى الزمالك الموقوف !!

أكد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أنه لن يستطيع اشراك الثلاثي الموقوف احمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد إنتهاء قرار إيقافهم إلا بقرار من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

كان مجلس إدارة الزمالك قد قرر ايقاف احمد فتوح وصبحي والزناري ، بعد مغادرة معسكر الفريق في مباراة زد دون إذن ، وجاء القرار بايقاف الثلاثي شهر مع خصم نسبة من عقودهم.

حيث قال حول ما يخص موعد قرار عودة الثلاثي الموقوف للتدريبات :” قرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي أمر يخص مجلس الإدارة حتى بعد انتهاء إيقافهم”

وتطرق مؤكداً أنه لم يبدأ بمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” أساسيا في مباراة اليوم من أجل إراحة اللاعب بعد مشاركته بصورة أساسية في مباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية، واعتمد عليه في الشوط الثاني لحاجة الفريق فنيا لخدماته.

وعلق على موقف مصطفى شلبي وموعد مشاركته في التدريبات قائلا:” اللاعب يعاني من شرخ في القدم ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت قيادة الجهاز الطبي ويتم تجهيزه بالشكل الأمثل بنسبة 100%”.

وأوضح أن سيد عبد الله “نيمار” طلب استكمال المباراة رغم إصابته في الدقائق الأخيرة بدوخة ولكن الجهاز الطبي رفض عودته للمباراة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوزاً علي نظيره فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد السلام.

وسجل الزمالك هدفين دون رد ، ليحصد نقاط المباراة الثلاثة ، سجل الهدف الأول احمد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 39 من ركلة جزاء ، وسجل الهدف الثاني إبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ورفع الزمالك رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة في المركز الثالث.

كانت هذه تفاصيل معتمد جمال يوجه صدمة لثلاثى الزمالك الموقوف !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.