معتمد جمال يكشف سبب جلوس شيكابالا بديلاً أمام فيوتشر !!

معتمد جمال يكشف سبب جلوس شيكابالا بديلاً أمام فيوتشر !!

أكد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك أن الفوز على مودرن فيوتشر في لقاء اليوم بالدوري مهم جدا، والفوز ساهم في تقدم الفريق بجدول ترتيب الدوري.

وقال معتمد جمال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:” الفوز دفعنا للتقدم عدة مراكز ولكن المركز الخامس ليس هدف الزمالك ونسعى للمنافسة على البطولة”.

وأضاف أن لم يبدأ بمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” أساسيا في مباراة اليوم من أجل إراحة اللاعب بعد مشاركته بصورة أساسية في مباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية، واعتمد عليه في الشوط الثاني لحاجة الفريق فنيا لخدماته.

وأوضح أنه يحرص على الحديث مع مجموعة اللاعبين البدلاء بشأن سبب عدم مشاركتهم في المباريات، وأضاف أنه يركز على تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا للمباريات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوزاً علي نظيره فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد السلام.

وسجل الزمالك هدفين دون رد ، ليحصد نقاط المباراة الثلاثة ، سجل الهدف الأول احمد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 39 من ركلة جزاء ، وسجل الهدف الثاني إبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ورفع الزمالك رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة في المركز الثالث.

كانت هذه تفاصيل معتمد جمال يكشف سبب جلوس شيكابالا بديلاً أمام فيوتشر !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.