معتمد جمال يحسم الجدل حول إصابة مصطفى شلبي !!

معتمد جمال يحسم الجدل حول إصابة مصطفى شلبي !!

كشف معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تفاصيل إصابة مصطفى شلبي جناح الفريق ، بعد تصريحات الإعلامي مهيب عبدالهادي حول إصابة اللاعب بكسر ، وتشخصيه بكدمة من جانب طبيب الزمالك بشكل خاطئ.

حيث قال مدرب الزمالك عن  موقف مصطفى شلبي وموعد مشاركته في التدريبات قائلا:” اللاعب يعاني من شرخ في القدم ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت قيادة الجهاز الطبي ويتم تجهيزه بالشكل الأمثل بنسبة 100%”.

وأوضح أن سيد عبد الله “نيمار” طلب استكمال المباراة رغم إصابته في الدقائق الأخيرة بدوخة ولكن الجهاز الطبي رفض عودته للمباراة.

وأكد أن الزمالك أغلق ملف الدوري بعد لقاء اليوم، وسيركز حاليا في لقاء سوار الغيني من أجل تحقيق الفوز، وسيتم تجهيز الفريق للمباريات المقبلة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوزاً علي نظيره فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد السلام.

وسجل الزمالك هدفين دون رد ، ليحصد نقاط المباراة الثلاثة ، سجل الهدف الأول احمد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 39 من ركلة جزاء ، وسجل الهدف الثاني إبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ورفع الزمالك رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة في المركز الثالث.

كانت هذه تفاصيل معتمد جمال يحسم الجدل حول إصابة مصطفى شلبي !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.