مشاهير يشيدون بتألق المنتخب المغربي

مشاهير يشيدون بتألق المنتخب المغربي

تفاعل المشاهير والفنانون المغاربة مع الانتصار الأول الذي حققه لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم في أول تحدٍّ لهم بكأس أمم إفريقيا للعبة ذاتها مساء اليوم الأربعاء، معربين بذلك عن تشجيعهم وافتخارهم بالمستوى الذي أبان عليه “أسود الأطلس” وروحهم القتالية طيلة جميع الأشواط وإلى آخر ثانية من المباراة أمام لاعبي المنتخب التنزاني، الذين هزموهم بثلاثة أهداف لصفر.

وتقاسم المشاهير المغاربة، عبر حساباتهم الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، فرحتهم بفوز المنتخب الوطني وافتتاحه بطولة كأس إفريقيا 2023 بفوز مهم مكنه من تصدر المجموعة السادسة بثلاث نقط، في انتظار مباراة منتخبي الكونغو وزامبيا مساء اليوم.

وقالت الفنانة لطيفة رأفت إنها كانت انطلاقة مثالية وبطولة رجولية لـ”أسود الأطلس”، مضيفة: “اليوم تكفيني فرحة ولاد بلادي.. وديما مغرب”.

من جهتها، كتبت الممثلة نجاة الوافي: “ألف ألف مبروك علينا، فرحتونا ورفعتوا رايتنا وراسنا للفوق.. مبروك لأسود الأطلس على هذا الفوز المستحق.. شكرا على روح المواطنة لي بينتوا عليها، والقتالية لي لعبتوا بيها.. ديما مغرب”.

الممثلة بشرى أهريش تفاعلت، هي الأخرى، مع الانتصار الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في أول مباراة له بـ”الكان”، موردة: “ألف مبروك علينا جميعا، ومبروك للمنتخب الوطني المغربي بقيادة الرائع وليد الركراكي، نفس الحماس، نفس الأجواء، نفس القتال، نفس ما عشناه في المونديال.. ها هم اليوم “أسود الأطلس” يدخلون الفرحة في قلوب الشعب المغربي.. ديما مغرب”.

واستغل الفنان أحمد شوقي فرصة فوز الأسود والفرحة التي يعيشها المغاربة من أجل طرح عمل غنائي جديد يحمل عنوان “الزهو”، حيث وجه تهنئة خاصة إلى مكونات المنتخب المغربي وإلى كل مغاربة العالم وإلى الملك محمد السادس، وأهداهم أغنيته الجديدة احتفالا بالانتصار.

بدورها، قالت المطربة حكمت: “مبروك علينا الفوز المستحق لـ”أسود الأطلس” شرفتونا وفرحتونا وعيشتونا أجواء قطر 2022، الله يعطيكم الرضا، والقادم أحلى إن شاء الله”.

وكتبت بطمة: “مبروك يا “أسود الأطلس” هذا الانتصار الأول في رحلة كأس إفريقيا، فوز مستحق، وفرحة المونديال تتكرر.. الحمد لله، شكرا لكم على قتاليتكم ووطنيتكم العالية، حفظكم الله ودام التوفيق لكم”.

كانت هذه تفاصيل مشاهير يشيدون بتألق المنتخب المغربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.