مشاهير يستقبلون “رأس السنة” في مكة

مشاهير يستقبلون “رأس السنة” في مكة

مشاهير يستقبلون
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبريس – منال لطفيالسبت 30 دجنبر 2023 – 15:10

اختار مشاهير مغاربة قضاء نهاية السنة مع جمهورهم من خلال إحياء سهرات وحفلات فنية، في الوقت الذي اختار فيه آخرون استقبال السنة الجديدة من الديار المقدسة.

وحلّ مشاهير كرة القدم بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل أداء مناسك العمرة واستقبال السنة الجديدة من أطهر بقاع العالم؛ من بينهم الدولي المغربي ونجم المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي رفقة عائلته، اللاعب نصير مزراوي، واللاعب زكرياء بوخلال، واللاعب بلال الخنوس.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن الفنانة المغربية رجاء بلمير وصديقتها المؤثرة مريم أصواب قد توجهت، خلال اليومين الماضيين، إلى الديار المقدسة رفقة العائلة من أجل أداء مناسك العمرة، بعد الاحتفال بعقيلة هذه الأخيرة.

من جهتهم، يستقبل مجموعة من المشاهير المغاربة السنة الجديدة رفقة جمهورهم؛ من بينهم المطربة أسماء لمنور التي ستحيي حفل “ليلة النجمات العرب” بموسم الرياض، والفنانة سلمى رشيد التي ستحيي سهرة فنية بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، إلى جانب كل من هند زيادي وسعيد الصنهاجي وميدو بلحبيب ورشيد القاسمي وزهراء الساهر وإدريس البوعزاوي وصويلح وآخرين.

وسيحيي الفنان زكرياء الغافولي سهرة رأس السنة بأحد ملاهي مدينة أكادير، في الوقت الذي ستعانق فيه دنيا بطمة جمهورها بمدينة طنجة داخل أحد الفنادق المصنفة.

العمرة المملكة العربية السعودية مشاهير مغاربة

كانت هذه تفاصيل مشاهير يستقبلون “رأس السنة” في مكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.