مشاهير مغاربة يشيدون بـ”أسود الأطلس”

مشاهير مغاربة يشيدون بـ”أسود الأطلس”

عجت منصات التواصل الاجتماعي برسائل التضامن والمساندة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد الإقصاء من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لصفر في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

وتفاعل المشاهير المغاربة عبر حساباتهم الرسمية بشكل كبير مع مغادرة “أسود الأطلس” هذه المنافسة القارية، موردين أن هذه هي كرة القدم، وأن الهزيمة لا يمكنها أن تمحي جهودهم وما قدموه في المنافسات السابقة، من بينها الإنجاز التاريخي في “مونديال قطر”.

وقالت المطربة المغربية لطيفة رأفت: “أصعب شيء في الدنيا هو الظلم. ولاعبو المنتخب الوطني قدموا ما في استطاعتهم لكن لم تكن هناك إمكانية لتقديم ما هو أكثر بسبب التحيز الواضح من الحكام خلال المباراة والضغوطات النفسية الرهيبة”، مضيفة أن “المنتخب الوطني سيبقى في القلب، ودائما في القمة، ولا عزاء للحاقدين. الكبير كبير”.

من جهته قال الفنان سعد لمجرد: “بصمود لا حدود له دعمنا الدائم لفريقنا الوطني في كرة القدم يظل قائما. اللحظات العديدة التي أشرقت بالبهجة على وجوهنا خاصة في كأس العالم وغيرها من المباريات ستظل خالدة في ذاكرتنا. الله الوطن الملك”.

وقالت الممثلة المغربية سعاد خويي، التي حضت على تشجيع “أسود الأطلس” منذ انطلاق منافسات الكان: “نحبكم ونفتخر بكم. عاش المغرب، والله الوطن الملك”.

من جهتها قالت الممثلة نرجس الحلاق إن هذه هي أحكام كرة القدم، داعية المغاربة إلى عدم نسيان الفرحة التي أدخلها المنتخب على القلوب في قطر، وزادت: “شكرا للأسود، وهنيئا لجنوب إفريقيا. لا مشكل فنحن تخصصنا كأس العالم”.

وعبرت الكوميدية سكينة درابيل عن حسرتها بهزيمة المنتخب الوطني قائلة: “نهاية القصة قبل بدايتها. شكرا لكم على كل شيء. الكرة لم ترغب فينا في المباراة والتحكيم كذلك. عاش المغرب”.

في السياق ذاته، وجهت الممثلة غيثة لكزولي رسالة شكر إلى “أسود الأطلس” على المجهودات التي قاموا بها، مضيفة: “فرحنا وبكينا، عشنا معكم أحاسيس لم نعشها من قبل، وأكدتم لنا من جديد ألا شيء مستحيل، ودائما وأبدا بشعار الله الوطن الملك”.

وقال الممثل الكوميدي محمد باسو إن الأخطاء واردة في كرة القدم، معربا عن دعمه الناخب الوطني بالقول: “كل الدعم لأحسن وليد في العالم..مازلنا نريدك معنا لتحقيق المزيد من الأحلام، نحبك، ودائما مع المغرب”.

وتابع باسو بأنه كأي مغربي لم تر عينه النوم، لكنه حاول عدم الاستسلام للغضب والإحباط، مضيفا أن “على الركراكي الاستمرار وإكمال البناء”، وزاد: “اللاعبون قاموا بما في وسعهم، وأشرف حكيمي الذي أخفق في ضربة الجزاء أفرح المغاربة في المونديال”.

بدورها قالت الفنانة الشعبية زينة الداودية إن أشرف حكيمي “كان بطلا ورجلا حقيقيا بروحه وقتاله الذي لن ينسى”، مردفة: “كلكم أبطال ورجال، نحبكم وسنظل على العهد والوعد، وعاش مغرب العز والأسود… قدمتم كل ما عندكم والخير قادم، ليست هذه النهاية، والمغرب يفتخر بكم”.

الممثلة كليلة بونعيلات هي الأخرى قالت إنه “مهما كانت النتيجة المغرب سعيد بمنتخبه الذي أسعده مرارا وتكرارا”، مضيفة: “هذه هي كرة القدم. لا أحد يتحمل المسؤولية، ولا عزاء للحاقدين”، كما أعربت عن شكرها للناخب الوطني وليد الركراكي.

The post مشاهير مغاربة يشيدون بـ”أسود الأطلس” appeared first on Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.

كانت هذه تفاصيل مشاهير مغاربة يشيدون بـ”أسود الأطلس” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.