مسلحون حوثيون يعتدون على عاملتي نظافة بذمار

مسلحون حوثيون يعتدون على عاملتي نظافة بذمار

اعتدى مسلحون حوثيون، صباح الجمعة 29 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، على عاملتي نظافة في الشارع الرئيس بمدينة ذمار، في إطار استعدادات مليشيا الحوثي لتنظيم مظاهرة بالمدينة.

شهود عيان أكدوا لوكالة خبر، أن مسلحين حوثيين اعتدوا بالضرب على عاملتي نظافة، وتلفظوا عليهما بألفاظ نابية وشتمهما.

وقال الشهود، إن المسلحين اعتدوا على العاملتين بسبب كومة تراب مجمدة أمام مكتبة البردوني في الشارع العام -شارع صنعاء تعز- حيث مكان المظاهرة الحوثية التي نظمتها عصر اليوم الجمعة.

وبينت العاملتان لعناصر المليشيات أن تلك الكومة من التراب تحتاج لأدوات (كريك ومفرس)، إلا أن العناصر الحوثية رفضت ذلك وطلبت منهما رفعها، وعند عدم تمكنهما اعتدوا عليهما بالضرب وتلفظوا عليهما بألفاظ نابية.

المليشيات الحوثية أجبرت العشرات من عمال النظافة على تنظيف الشارع الرئيسي، حيث أقامت فيه مظاهرتها، رغم أن يوم الجمعة هو يوم إجازة لكافة موظفي وعمال اليمن.

كانت هذه تفاصيل مسلحون حوثيون يعتدون على عاملتي نظافة بذمار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.