مأرب.. اتفاق لرفع التجمعات الاحتجاجية وإنفاذ الزيادة السعرية

مأرب.. اتفاق لرفع التجمعات الاحتجاجية وإنفاذ الزيادة السعرية

أعلنت السلطات المحلية في مأرب عن التوصل إلى اتفاق لرفع التجمعات الاحتجاجية في مديرية الوادي على قرار الزيادة السعرية.

وذكر موقع محافظة مأرب، أن لقاءً جمع المحافظ سلطان العرادة بعدد من أهالي مديرية الوادي، جرى خلاله “التأكيد على إنفاذ القرار الخاص بالزيادة السعرية بدون تأجيل، والاتفاق على رفع التجمع تحت هذه الذريعة”.

وبحسب الموقع، فإن “عضو مجلس القيادة محافظ المحافظة سيتحمل الفوارق المالية بين السعر القديم والجديد لمدة 10 أيام، لسد الذرائع، وحفاظا على المصلحة العامة”.

ومنذ أيام، تشهد مدينة مأرب توترا بين قوات الجيش والأمن مع عناصر مسلحة موالية لقبليين أقاموا مطارح على خلفية رفع أسعار المشتقات النفطية.

كما وجّه اللواء سلطان العرادة، في اللقاء الذي حضره أيضا رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، “بتموين محطات مديرية مأرب الوادي بمخصصاتها من المحروقات”.

وشدد العرادة على “ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على وحدة الصف، وتغليب المصلحة الوطنية، وتجنيب المحافظة كافة الأعمال التي تخدم مليشيا الحوثي الإرهابية”.

وينهي هذا الاتفاق توتراً شهدته المحافظة منذ أيام، إثر منع مسلحين عبور قاطرات النفط من صافر إلى المدينة، ما أدى إلى اشتباكات بين الجيش ومسلحين أوقعت قتلى وجرحى.

كانت هذه تفاصيل مأرب.. اتفاق لرفع التجمعات الاحتجاجية وإنفاذ الزيادة السعرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.