لخديم يدخل في مفكرة خيتافي الإسباني

لخديم يدخل في مفكرة خيتافي الإسباني

دخل الدولي المغربي يوسف لخديم، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في مفكرة خيتافي من أجل انتدابه خلال “المركاتو” الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “Relevo” الإسبانية أن خيتافي وضع لخديم ضمن قائمة اللاعبين الذين يريد انتدابهم، مشيرة إلى أن الفريق معجب بإمكانيات اللاعب المغربي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن خيتافي يقترح ضم لخديم بالخطة نفسها التي اتبعها رايو فايكانو وجيرونا مع فران غارسيا وميغيل غوتيريز، مقابل احتفاظ الريال بنسبة من حقوق اللاعب، مع أحقية استعادته مستقبلا.

وكان اللاعب المغربي الشاب قد جدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2028.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الظهير الأيسر المغربي، الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا للشباب هذا الموسم مع ريال مدريد، في يونيو 2025.

وتم استدعاء لخديم لأول مرة إلى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في شتنبر الماضي، وهو أحد ركائز فريق ريال مدريد لأقل من 19 سنة، الذي يدربه النجم السابق للريال ألفارو أربيلوا.

وفي الموسم الماضي فاز لخديم مع ريال مدريد بالبطولة وكأس أبطال إسبانيا وكأس الملك.

ويعتبر النجم المغربي، البالغ من العمر 18 عاما، الظهير الأيسر المستقبلي للفريق الأول لريال مدريد.

وعند وصوله إلى فالديبيباس عام 2017 قادما إليه من نادي خيتافي، أظهر لخديم تطورا مثيرا للإعجاب في صفوف الشباب، لا سيما تحت قيادة ألفارو أربيلوا.

كانت هذه تفاصيل لخديم يدخل في مفكرة خيتافي الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.