لا أعذار لدينا أمام زامبيا

لا أعذار لدينا أمام زامبيا

عميد
صورة: هسبورت من الكوت ديفوار

هسبورت من كوت ديفوارالثلاثاء 23 يناير 2024 – 16:08

أكد رومان سايس، عميد المنتخب المغربي لكرة القدم، أن الهدف هو الفوز على زامبيا وإنهاء هذا الدور كمتصدرين للمجموعة.

وأبرز سايس، في تصريحات له خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أن المنتخب الوطني يهدف إلى حصد النقاط الثلاث وبلوغ دور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة السادسة.

وأشار مدافع “الأسود” إلى أن الفريق الوطني سيلعب مباراة يوم الغد الأربعاء بنفس رغبة وطموح جميع المباريات التي خاضها في كأس إفريقيا، وسيتم العمل على تحسين المستوى الذي ظهر به خلال مباراة الكونغو الديمقراطية في الجولة الماضية، والتي أثرت فيها عوامل جوية على الأداء العام للاعبين.

وتابع سايس قائلا: “نعلم أننا لم نكن جيدين أمام الكونغو بسبب الجو الحار والرطوبة؛ لكننا الآن سنظهر بوجه مغاير أمام زامبيا، ونعد بتقديم مستوى أفضل لأننا نهدف أن نتأهل كمتصدرين للمجموعة”.

وأضاف عميد المنتخب المغربي لكرة القدم: “نتيجة التعادل الأخيرة ستحفزنا لبذل مجهود أكبر في باقي المباريات، وستمنحنا الثقة لكي نواصل نحو هدفنا المنشود، حتى نحقق أفضل نتيجة ممكنة في هذه البطولة”.

المنتخب المغربي رومان سايس زامبيا

كانت هذه تفاصيل لا أعذار لدينا أمام زامبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.