قناة الأهلي تعلن تأجيل مباراة الفريق أمام زد في الدوري .. تعرف على السبب

قناة الأهلي تعلن تأجيل مباراة الفريق أمام زد في الدوري .. تعرف على السبب

كشف إسلام الشاطر مذيع قناة النادي الأهلي، أن لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة زد أف سي مع الأهلي التي كان مقرر لها يوم 6 من شهر ديسمبر المقبل في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري وذلك طبقا للائحة المسابقات موسم 2023-2024.

وأشار إلي أن قرار لجنة المسابقات بتأجيل لقاء الأهلي وزد جاء بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف “الشاطر” أن لجنة المسابقات أشارت عبر موقعها الرسمي أنه سيتم تحديد الموعد الجديد لمواجهة زد إف سي والأهلي فيما بعد.

وقرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم تعديل موعد مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ليقام يوم الجمعة 8 ديسمبر في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام بدلا من إقامة اللقاء يوم السبت.

ويواجه الأهلي يوم السبت المقبل فريق يانج افريكانز بتنزانيا في المواجهة الثانية في إطار مباريات المجموعة في حين يستضيف فريق ميدياما فريق شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل.

شاهد:

لجنة المسابقات تؤجل مباراة الأهلي وزد في الدوري بسبب تعديل المواعيد في دوري الأبطال

 

كانت هذه تفاصيل قناة الأهلي تعلن تأجيل مباراة الفريق أمام زد في الدوري .. تعرف على السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.