قاصرتان ضمن عصابة متخصصة في النصب

قاصرتان ضمن عصابة متخصصة في النصب

قاصرتان ضمن عصابة متخصصة في النصب
صورة: أرشيف

هسبريس من طنجةالسبت 30 دجنبر 2023 – 21:04

أوقفت عناصر الأمن الوطني بولاية أمن طنجة، مساء اليوم السبت، 10 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و33 سنة، وذاك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة والاحتجاز والسرقة باستعمال العنف.

وأفاد مصدر أمني لهسبريس بأن توقيف المشتبه فيهم تمت على خلفية تورطهم في تعريض مجموعة من الأشخاص للنصب والاحتيال باستعمال مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق إيهامهم بقدرتهم على تنظيم عمليات الهجرة غير النظامية صوب أوروبا، حيث قاموا باستدراجهم إلى ضواحي مدينة طنجة وسرقة متعلقاتهم الشخصية باستعمال العنف.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز سيارتين نفعيتين وأسلحة بيضاء، فضلا عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة التي تحمل آثارا رقمية لهذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع القاصرتين الموقوفتين للبحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

الهجرة السرية طنجة عصابة إجرامية

كانت هذه تفاصيل قاصرتان ضمن عصابة متخصصة في النصب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.