فيفا يرسل خطاب برفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك | الرياضة

فيفا يرسل خطاب برفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك | الرياضة


رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إيقاف القيد المفروض على نادي الزمالك بشكل مؤقت ويحق للفارس الأبيض تسجيل لاعبيه الجدد لحين التحقق من سبورتنج لشبونة على توصله لاتفاق فعلي مع الزمالك بشأن سداد المبالغ المستحقة للفريق البرتغالي في أزمة شيكابالا.

أصدرت اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارا برفع إيقاف القيد الموقع على نادي الزمالك بشكل مؤقت بعد توصل الزمالك لاتفاق مع سبورتنج لشبونة بسداد المستحقات المالية للنادي البرتغالي.

وأضاف فيفا أنه يتعين على سبورتنج لشبونة البرتغالي الرد في غضون 6 أيام على ما إذا كان توصل لاتفاق مع الزمالك وتلقى جزءا من مستحقاته المالية لدى الزمالك في أزمة المستحقات.

وأوضح فيفا أنه حال تخلف سبورتنج لشبونة عن الرد في غضون المهلة المحددة سيعتبر عدم الرد موافقة ضمنية على توصله لاتفاق من الزمالك وتلقيه جزء من مستحقاته المالية، وسيتم رفع إيقاف القيد بشكل كامل على الفور.

وأكد فيفا أنه في حال قدم الزمالك معلومات دقيقة وقام بتسوية المستحقات المالية المدين بها، فيعتبر الحظر بإيقاف القيد مرفوع نهائيا.

وشدد فيفا على أنه إذا قدم الزمالك معلومات غير دقيقة بشأن تسوية تلك المستحقات أو رد سبورتنج لشبونة بعدم توصله لاتفاق وإبطال رواية الزمالك، فسيتم اتخاذ إجراءات مشددة بعودة إيقاف القيد مجددا مع وفرض إجراءات عقابية تأديبية على النادي مجددا