“فيفا” يراسل الجامعة بشأن تعاقدات الوداد

“فيفا” يراسل الجامعة بشأن تعاقدات الوداد

صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت – محمد فنكارالثلاثاء 23 يناير 2024 – 14:15

راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجامعة الملكية المغربية للعبة ذاتها من أجل تطبيق المنع على فريق الوداد الرياضي من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب وثيقة توصلت “هسبورت” بنسخة منها، فقد طالبت “فيفا” جامعة الكرة بتطبيق المنع على الوداد بسبب قضية النيجيري ميشال باباتوندي.

وأوضحت الوثيقة أن الوداد لم يلتزم بأداء المبلغ الذي حكمت به محكمة التحكيم الرياضية لصالح باباتوندي، وطالبت بناء عليه بحظر انتدابات الفريق البيضاوي خلال “المركاتو” الشتوي الجاري.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية (طاس) قد رفضت استئناف الوداد الذي تقدم به في قضيته أمام باباتوندي شهر دجنبر من السنة الماضية، وفرضت على الفريق “الأحمر” 557،600 دولار أمريكي.

ومن المقرر أن يسوي الوداد هذا الملف من أجل التخطيط للمرحلة المقبلة، إذ يرغب في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

وكان الوداد قد تعاقد بشكل رسمي، أمس الاثنين، مع أسامة الزمراوي وأيوب بوشتة، كما فسخ عقديْ كل من حمزة الركراكي وسفيان أحناش في وقت سابق.

الانتقالات الشتوية الفيفا الوداد الرياضي

كانت هذه تفاصيل “فيفا” يراسل الجامعة بشأن تعاقدات الوداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.