“فوقهم يا لبيب !! “.. رسالة قوية من جمهور الزمالك لمجلس الإدارة بعد الفوز على مودرن فيوتشر

“فوقهم يا لبيب !! “.. رسالة قوية من جمهور الزمالك لمجلس الإدارة بعد الفوز على مودرن فيوتشر

حرصت جماهير نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة لـ مجلس الإدارة الفارس الأبيض بعد الفوز على مودرن فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك فوزا هاما على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام.

ورددت جماهير الزمالك هتافات لـ مجلس الإدارة جاءت كالتالي:” فوقهم يا حسين..فوقهم يا لبيب”.

ويعود الزمالك بقيادة معتمد جمال للتركيز على مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة سوار الغيني، وذلك بعدما تغلب الفريق على أبو سليم الليبي بنتيجة هدف دون رد على ملعب استاد القاهرة في بداية مشواره في دور المجموعات

ونجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، في نقل مباراة الزمالك وسوار الغيني لملعب “السلام” بدلًا من إقامتها في كوت ديفوار، بسبب عدم اعتماد ملاعب غينيا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شاهد:

 

كانت هذه تفاصيل “فوقهم يا لبيب !! “.. رسالة قوية من جمهور الزمالك لمجلس الإدارة بعد الفوز على مودرن فيوتشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.