فقدان طالب يمني في تركيا

فقدان طالب يمني في تركيا

أعلن اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا، فقدان طالب يمني منذ الاثنين الماضي، في محافظة “سكاريا” الواقعة شمال غرب تركيا.

وقال الاتحاد في بلاغ على حسابه بمنصة فيسبوك، “إن الطالب سليمان علي محمد علي قاسم، طالب في جامعة سكاريا، قسم إدارة الأعمال، سنة رابعة مفقود منذ يوم الاثنين الماضي حيث رصدت كاميرات المراقبة الطالب وهو عائد إلى منزله الكائن في شارع الجامعة”.

وأضاف أنه لم يصل إلى منزله منذ ذلك الوقت، بعد خروجه عن تغطية الكاميرا القريبة من منزله وتأكيد أحد زملائه أنه كان قريبا من المنزل.

وأوضح، أنه وبعد عدم الوصول إليه وغلق هاتفه، قدم بلاغا رسميا للشرطة والسفارة والقنصلية اليمنية والجامعة، ورغم تجاوبهم لم يتم الوصول إلى أي نتيجة حتى الآن.

في الأثناء أعلنت السفارة اليمنية في أنقرة في بيان لها، أن السفير محمد صالح طريق، بحث أمس الجمعة، مع رئيس بلدية سرديفان بولاية سكاريا التركية يوسف علمدار، مستجدات البحث عن الطالب اليمني المفقود سليمان علي محمد علي قاسم.

وقال البيان إن السفير نقل خلال اللقاء قلق السفارة على سلامة الطالب اليمني، وحثه على متابعة القضية والعمل على سرعة العثور على المفقود.

كانت هذه تفاصيل فقدان طالب يمني في تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.