فالنسيا يدخل على خط “الركراكي وأملاح”

فالنسيا يدخل على خط “الركراكي وأملاح”

فالنسيا يدخل على خط
صورة: صفحة نادي فالنسيا

هسبورت – آمال لكعيداالأحد 31 دجنبر 2023 – 04:11

عبر روبن باراخا، مدرب نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم، عن استيائه من رفض الجامعة الملكية المغربية للعبة ذاتها الترخيص للاعب سليم أملاح بتأخير التحاقه بمعسكر “أسود الأطلس” إلى حين إجراء مباراة “الخفافيش” أمام فيا ريال، الثلاثاء المقبل.

وقال باراخا، في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة “AS”، إنه التمس تأجيل التحاق أملاح بمعسكر “الأسود”، كما أنه تحدث للناخب الوطني وليد الركراكي عن الموضوع؛ لكن دون جدوى.

وأضاف: “لقد حاولنا.. حتى إننا تحدثنا مع وليد الركراكي الذي برر لنا موقفه، وأن المنتخب المغربي مقبل على المشاركة في أهم مسابقة قارية، وبأنه من المهم أن يجتمع جميع اللاعبين في بداية المعسكر”.

جدير بالذكر أن مجموعة من الأندية التمست تأخير التحاق لاعبيها المغاربة بمعسكر “الأسود”، الذي ينطلق في فاتح يناير المقبل، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا؛ من بينها نادي إشبيلية، الذي يمارس في صفوفه المهاجم يوسف النصيري.

المنتخب المغربي سليم أملاح فالنسيا

كانت هذه تفاصيل فالنسيا يدخل على خط “الركراكي وأملاح” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.