غينيا تعبر إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم

غينيا تعبر إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم

غينيا تعبر إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم
صورة: أ.ف.ب

هسبريس من الرباطالأحد 28 يناير 2024 – 20:03

قضى منتخب غينيا بيساو على أحلام منتخب غينيا الاستوائية في المضي قدما لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023، بعدما صعد على حسابه إلى دور ربع النهائي في المسابقة القارية في كوت ديفوار.

وتغلب منتخب غينيا بيساو بهدف لصفر على غينيا الاستوائية، اليوم الأحد، في دور ثمن النهائي للمسابقة القارية، المقامة حاليا في كوت ديفوار، ليواصل مسيرته في البطولة، التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

وتقمص محمد بايو دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثامنة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بضربة رأس متقنة، ليقود المنتخب الملقب بـ”الفيلة الوطنية” لبلوغ دور الثمانية للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ نسخة المسابقة عام 2015 في غينيا الاستوائية.

وكان منتخب غينيا الاستوائية، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فيديريكو بيكورو في الدقيقة 55، أهدر ركلة جزاء سددها نجمه إيميليو نسووي في الدقيقة 68.

ويلتقي منتخب غينيا بيساو في دور الربع يوم الجمعة القادم، مع الفائز من مباراة دور الثمانية التي تجرى بين منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، في وقت لاحق اليوم.

غينيا غينيا الاستوائية كأس إفريقيا

كانت هذه تفاصيل غينيا تعبر إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.