عيد عبد الملك يطلق تعليق مُثير بشأن استبعاد كولر من قائمة أفضل من مدرب في إفريقيا

عيد عبد الملك يطلق تعليق مُثير بشأن استبعاد كولر من قائمة أفضل من مدرب في إفريقيا

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن فوز الفريق الأبيض يوم السبت القادم على ساجرادا سيكون مهمًا للغاية، من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو الصعود للدور القادم، مشيرا إلى أن الوصول للنقطة التاسعة شئ جيد للفريق، موضحًا أن كل مباريات المجموعة في المتناول بالنسبة للفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “مواجهات فرق شمال افريقيا دائمًا تكون صعبة دائما خصوصا أنه معتادين على الضغوط الجماهيرية، وشباب بلوزداد يسير بشكل جيد منذ عامين، ويقدم أداء طيب وهو بطل الدوري الجزائري، والاهلي قادر على تسهيل الامور على نفسه واستغلال الدوافع الجماهيرية”.

وأضاف: “محمد عبدالمنعم من الركائز الأساسية، ويجب المحافظة عليه من أجل تجهيزه لكأس العالم للأندية، واستبعاد كريم الدبيس غريب خصوصا أنه حل جيد في غياب علي معلول، وحال غياب الأخير سيعود مجددا للدفع بالدبيس”.

وتابع عبدالملك: “من الوارد ايضا مشاركة أكرم توفيق في كأس العالم للأندية، واستبعاده من القائمة قد يفقد اللاعب الثقة، واعتقد ان الدبيس واكرم كان يجب تواجدهم في القائمة على حساب كوكا وخالد عبدالفتاح”.

وواصل: “عبدالحق بن شيخة يستحق التواجد بين الثلاثي المرشح لجائزة افضل مدرب في افريقيا على حساب كولر، خصوصا بعدما فاز بالسوبر الافريقي على حساب الأهلي”.

كانت هذه تفاصيل عيد عبد الملك يطلق تعليق مُثير بشأن استبعاد كولر من قائمة أفضل من مدرب في إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.