عموتة يراهن على فوز الأردن أمام البحرين

عموتة يراهن على فوز الأردن أمام البحرين

عموتة يراهن على فوز الأردن أمام البحرين
صورة: صفحة الاتحاد الأردني

هسبورت – آمال لكعيداالأربعاء 24 يناير 2024 – 21:01

عبر الإطار الوطني حسين عموتة عن رغبته في قيادة منتخب الأردن إلى صدارة مجموعته في كأس آسيا، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام البحرين، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقال عموتة، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد، إنه لا يفضل مواجهة خصم معين في دور الثمن، مردفا “لا أريد الخسارة لتجنب مواجهة منتخب معين في الدور المقبل.. ولا يمكنني أن أطلب من اللاعبين تعمد الهزيمة لنواجه منتخبا في المركز الثالث مثلا.. نشتغل باحترافية وهدفنا دائما الفوز بالنتيجة والأداء”.

وعن ما إذا كان يفضل ملاقاة السعودية أم اليابان في الدور المقبل، قال عموتة “لا تفضيلات لدي.. نركز على انضباطنا وليس على الخصم، إذا صححنا الأخطاء واستفدنا من نقاط قوتنا سنتمكن من الصمود أمام أي منافس”.

جدير بالذكر أن المنتخب الأردني، بقيادة عموتة، يتصدر مجموعته بأربع نقاط، متقدما على كوريا الجنوبية بفارق الأهداف، فيما يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يحتل ماليزيا المركز الأخير بصفر نقطة.

حسين عموتة كأس آسيا منتخب الأردن

كانت هذه تفاصيل عموتة يراهن على فوز الأردن أمام البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.