عموتة بعد تأهل الأردن: لم ننهزم لتفادي اليابان

عموتة بعد تأهل الأردن: لم ننهزم لتفادي اليابان

عموتة بعد تأهل الأردن: لم ننهزم لتفادي اليابان
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – محمد فنكارالخميس 25 يناير 2024 – 17:41

كشف حسين عموتة، مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، أن التأهل إلى دور 16 من كأس آسيا للعبة ذاتها، على الرغم من الخسارة مع البحرين، لم يكن بسبب التفكير في تفادي ملاقاة اليابان.

وقال المدرب المغربي، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إن المنتخب الأردني لعب اليوم أمام نظيره البحريني من أجل الانتصار والعبور ضمن المنتخبين المتصدرين وليس كأفضل فريق ثالث في الدورة؛ لكن مجموعة من العوامل لم تسهم في الفوز.

وأوضح مدرب “النشامى” أن التغييرات التي أقدم عليها في التشكيل الأساسي راجعة إلى أن بعض الأسماء تتوفر على بطاقة صفراء، ومن الممكن أن يغيبوا عن الدور المقبل.

وأشار عموتة إلى أنه فضّل منح فرصة للاحتياطيين من أجل اختبار مدى جاهزيتهم في هذه البطولة، وتم تسجيل نقاط إيجابية على مشاركة بعض منهم، وسيتم العمل على تحسين الأمور السلبية قبل المباراة القادمة.

وتابع قائلا: “ليس صحيحا أننا كنا نبحث عن تفادي ملاقاة اليابان؛ لكن عملنا على تعديل التشكيل الأساسي مخافة غياب بعض الركائز عن مباراة دور الـ16.. اختبرنا البدلاء، وغاب التركيز في بعض الأحيان؛ ما تسبب في الخسارة بهدف نظيف”.

واحتل المنتخب الأردني لكرة القدم مع عموتة في كأس آسيا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وسينتظر نهاية مباريات دور المجموعات لمعرفة الفريق الذي سيواجهه في دور الـ16.

حسين عموتة كأس آسيا منتخب الأردن

كانت هذه تفاصيل عموتة بعد تأهل الأردن: لم ننهزم لتفادي اليابان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.