علودي: لائحة المنتخب المغربي “منطقية”

علودي: لائحة المنتخب المغربي “منطقية”

أبدى الدولي المغربي سفيان علودي، مهاجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم، رأيه في القائمة النهائية التي كشف عنها وليد الركراكي، مدرب “أسود الأطلس”، للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم إفريقيا للعبة ذاتها والتي ستحتضنها كوت ديفوار مطلع السنة المقبلة.

وقال علودي، في تصريح خص به “هسبورت”: “أحترم قرارات وليد الركراكي؛ لأنه هو المدرب والعارف أكثر بخبايا المنتخب الوطني الأول. كما أن القائمة التي اختارها منطقية بشكل كبير”.

وأضاف المتحدث نفسه: “ما أعجبني في قائمة المنتخب الوطني هو معدل أعمار ستة لاعبين تقريبا بسن أولمبي، وبذلك هم مكسب لـ”أسود الأطلس” في ‘الكان’ وفي دورة الألعاب الأولمبية المقبلة نظير التجربة التي سيكتسبونها”.

وواصل صاحب الثلاثية التاريخية في مرمى ناميبيا في كأس إفريقيا 2008 حديثه قائلا: “جميع الأسماء الموجودة تتمتع بإمكانيات تقنية وبدنية لتقديم الإضافة. وأتفق مع الركراكي على أنه من الصعب استدعاء بعض لاعبي البطولة؛ بالنظر إلى التوقف الكبير للمنافسة فيها”.

واختتم: “المغاربة بمن حضر، علينا الآن أن نلتف جميعا خلف المنتخب الوطني المغربي، وإن شاء الله لدينا الإمكانيات التقنية للذهاب بعيدا في هذا العرس الكروي الإفريقي”.
وفي ما يلي القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي:

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – مهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – يحيى عطية الله – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – شادي رياض – عبد الكبير أبقار – محمد الشيبي.

خط الوسط: أمير ريتشاردسون – سفيان أمرابط – أسامة العزوزي – سليم أملاح – بلال الخنوس – عز الدين أوناحي – إسماعيل الصيباري – أمين حارث.

خط الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – عبد الصمد الزلزولي – سفيان بوفال – طارق تيسودالي – يوسف النصيري – أيوب الكعبي.

وسيدخل المنتخب الوطني، بعد أيام، في معسكر إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي سلا، قبل شد الرحال صوب الديار الإيفوارية للمشاركة في هذا العرس الكروي القاري الغائب لقبه عن الخزائن المغربية منذ سنة 1976.

كانت هذه تفاصيل علودي: لائحة المنتخب المغربي “منطقية” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.