عطية الله يغيب عن “ديربي الوداد والرجاء”

عطية الله يغيب عن “ديربي الوداد والرجاء”

عطية الله يغيب عن
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – حمزة اشتيويالأحد 31 دجنبر 2023 – 08:15

علمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لن يستطيع المشاركة في الديربي القادم بين الوداد وغريمه التقليدي الرجاء.

وأوضح المصدر نفسه أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي مطالبون بالالتحاق بمعسكرهم الإعدادي بداية من الثلاثاء القادم بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للمشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكوت ديفوار.

وأشار إلى أن الفريق “الأحمر” تم إخباره بأن عطية الله لن يكون بإمكانه المشاركة في الديربي المقرر الأربعاء 3 يناير بملعب البشير بالمحمدية لحساب الجولة 14 من الدوري الاحترافي.

وفي السياق ذاته أكد مدرب فالنسيا الإسباني روبن باراخا أن الناخب الوطني رفض طلبه بالسماح لمتوسط الميدان سليم أملاح بالمشاركة في المباراة القادمة أمام فياريال ضمن منافسات “الليغا”، وهو القرار الذي سيشمل أيضا مهاجم إشبيلية يوسف النصيري، الذي يرغب فريقه في الاحتفاظ به للمشاركة في لقاء أتلتيك بيلباو.

يُشار إلى أن معسكر المنتخب الوطني المغربي بمركز محمد السادس بالمعمورة ستتخلله مباراة ودية أمام غامبيا دون حضور الجمهور ووسائل الإعلام قبل شد الرحال صوب الكوت ديفوار للمشاركة في “الكان”.

المنتخب الوطني المغربي الوداد الرياضي يحيى عطية الله

كانت هذه تفاصيل عطية الله يغيب عن “ديربي الوداد والرجاء” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.