عبد الشافي أرعب لاعبي الزمالك بـ “الثعبان”!

عبد الشافي أرعب لاعبي الزمالك بـ “الثعبان”!

أشاد أحمد جعفر، نجم الزمالك السابق، بالجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال بعد النتائج المميزة الذى حققها خلال الفترة الماضية.

وقال جعفر فى تصريحات لبرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك: “أهم شيء بالنسبة للاعبين هو العامل النفسي وهو الأمر الذى اعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال منذ توليه المسؤولية الفنية وفى النهاية حقق الفوز فى 4 مباريات التى خاضها حتى الآن”.

وأضاف: ” معتمد جمال نجح فى خلق الروح القتالية وإعادة الثقة لدي اللاعبين وخاصة فى مباراة بيراميدز”.

ويسؤاله عن كواليس معسكر للفريق خلال فترة تواجده داخل القلعة البيضاء، روى جعفر موقف طريف حدث من النجم محمد عبد الشافي: “محمد عبد الشافي خلال إحدي معكسرات الزمالك اشتري ثعبان من سوق الجمعة ودخل إلى غرفة الملابس وسلم على اللاعبين وفى يده الثعبان وأرعبنا جميعا”.

واختتم: “سأتجه إلى مجال التدريب بعد اعتزالي كرة القدم وحصلت حتى الآن على دورتين فى التدريب وسأسافر إلى الخارج من أجل الحصول على رخصة تدريب”.

كانت هذه تفاصيل عبد الشافي أرعب لاعبي الزمالك بـ “الثعبان”! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.