عبدالواحد السيد يوجه رسائل نارية بعد تأهل الزمالك ورد صاعق من ميدو

عبدالواحد السيد يوجه رسائل نارية بعد تأهل الزمالك ورد صاعق من ميدو

وجه عبد الواحد السيد ، مدير الكرة بنادي الزمالك ، رسالة قوية للظهير الأيسر عبد الله جمعة بعد عودته للمشاركة في لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وقال عبد الواحد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن عبد الله جمعة لاعب موهوب ولكنه أهمل في حق نفسه لفترة كما أنه عانى من الابتعاد بشكل كبير عن المشاركة في مباريات الفريق بعد الإصابة.

وأشار إلى أن ناصر منسي مهاجم الفريق أبهره بروحه القتالية وإصراره على تقديم كل ما لديه في لقاء بيراميدز وتسجيله هدف التعادل.

وقال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن العدالة وراء فوز الفريق الأبيض على حساب بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر.

وأشار عبد الواحد إلى أن هناك العديد من المشاكل التي واجهته ولكنه تعامل بعيداً عن الإعلام وتم الاتفاق على بعض الخطوات لوضع نظام ثابت داخل الفريق.

وأكد أن معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني قال للاعبيه قبل اللقاء:” أريد منكم لاعبين يشبهون جماهير النادي”.
ووجه عبد الواحد الشكر للاعبي الزمالك الذين قدموا ما عليهم في المباراة وبذلوا كل ما لديهم.

وشدد عبد الواحد السيد ، مدير الكرة بنادي الزمالك ، أن القرارات التي اتخذها بشأن ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزناري والحارس محمد صبحي أمر طبيعي لأنه لن يقبل الخروج عن النص.

وأوضح وحيد إن دوره لا يتمثل في التفكير للاعبين دوليين أمامهم معسكر مهم لمنتخب مصر ولكن دوره فرض الانضباط والنظام.

وأتم إلى أن البنيني سامسون أكينيولا اجتهد في التدريبات بشكل مستمر رغم خروجه من حسابات المدرب السابق خوان أوسوريو وحاول خوض التدريبات منفرداً للوصول للياقة بدنية مناسبة لخوض المباريات.

وكان أحمد حسام ميدو قد وجه تحية خاصة لـ عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “كل التحية لعبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، كادر محترم ويستحق المساندة”

واختتم: “عبد الواحد تعامل مع الأزمة الأخيرة بشكل رائع، ويستحق بالفعل مساندة جماهير الزمالك”

شاهد :

كانت هذه تفاصيل عبدالواحد السيد يوجه رسائل نارية بعد تأهل الزمالك ورد صاعق من ميدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.