ضربة البداية.. مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي بث مباشر جاهزيه كريم بنزيمة لمباريات كأس العالم للأندية

ضربة البداية.. مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي بث مباشر جاهزيه كريم بنزيمة لمباريات كأس العالم للأندية

مباراه اتحاد جده ضد اوكلاند سيتي بث مباشر في افتتاح كاس العالم للانديه المباراه المنتظره التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر يطمح من خلالها نادي اتحاد جده الى الفوز وتقديم اداء اكثر من رائع بالرغم من الاداء الضعيفه الذي يقدمه في الدوري السعودي مما ادى الى اقاله مدربه سانتوس الذي استطاع ان يحقق لقب الدوري السعودي مع الاتحاد الموسم الماضي مباراه الاتحاد ضد تحقيق الفوز والفائز منها سوف يواجه الاهلي المصري.

بث مباشر مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي الليلة

مباراه الاتحاد مباشرة، في إطار الاستعدادات لكأس العالم للأندية 2023، يتأهب نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي، لمواجهة مهمة ضد نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي. هذا الحدث الرياضي الكبير، المقرر إقامته في ديسمبر 2023 بمدينة جدة، يحظى بترقب واسع من محبي كرة القدم. نقدم لكم في هذا المقال جميع التفاصيل اللازمة حول هذه المباراة القوية.

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

ستنطلق المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في 12 ديسمبر 2023، وستستمر البطولة حتى 22 ديسمبر. المباراة مقررة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، و9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة ssc sport لمشاهدة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي بث مباشر

المشجعون العرب سيتمكنون من متابعة البطولة عبر قنوات SSC السعودية للرياضة، التي ستبث المباريات مجانًا. إليكم تفاصيل ترددات قنوات SSC:
– على النايل سات: التردد 12523، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
– على عرب سات: التردد 12380، معدل الترميز 27500، الاستقطاب رأسي، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
– على بدر سات: التردد 12418، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.”

كأس العالم للأندية

يدخل نادي اتحاد جده السعودي هذه المواجهه بشعار الفوز من اجل التاهل الى الدور القادم ومواجهه الاهلي المصري التي سوف تكون مواجهه جماهيريه بامتياز نظرا لقرب المملكه العربيه السعوديه من مصر وايضا العديد من الجاليه المصريه التي تقيم في المملكه العربيه السعوديه وامن المتوقع ان تشهد جماهير الاهلي حضورا كبيرا للغايه سواء كان في مواجهه الاتحاد اوكلاند سيتي ولهذا سوف يعمل الاتحاد ان يفوزها في مواجهه اوكلان سيتي من اجل مواجهه النادي الاهلي لانه يعرف انه خصم قوي وصعب للغايه