صابر الشاوني يحظى بتكريم الإيفواريين

صابر الشاوني يحظى بتكريم الإيفواريين

صابر الشاوني يحظى بتكريم الإيفواريين

هسبريس – منال لطفيالخميس 25 يناير 2024 – 10:29

استقبل سياندو فوفانا، وزير السياحة والترفيه بدولة الكوت ديفوار، بالمقر الرئيسي للوزارة، صابر الشاوني، المؤثر وصانع المحتوى المغربي الشهير، من أجل تكريمه نظير ما قدمه من محتويات عبر منصات التواصل الاجتماعي لإعطاء صورة جميلة عن البلد الذي يحتضن هذه السنة كأس أمم إفريقيا وإبرازه قيم التلاحم بين الشعب الإيفواري والمملكة المغربية.

وقال صابر الشاوني، في تصريح خص به جريدة هسبريس الإلكترونية، إن هذا التكريم جاء بعد أزيد من شهرين قضاهما في دولة الكوت ديفوار، لافتا إلى أنه حاول من خلال هذه المدة التعريف بهوية هذا البلد الإفريقي وإعطاء صورة إيجابية عنه عن طريق تصوير ثقافته وتسليط الضوء على مناطق سياحية مختلفة ومتنوعة دون سلبيات؛ وهو الأمر الذي أثار الإعجاب والتفاعل.

وأفاد المؤثر وصانع المحتوى المغربي بأن وزارة السياحة تواصلت معه للحضور بمقرها، حيث استقبله الوزير سياندو فوفانا الذي قدم له أسمى عبارات الشكر والتقدير نيابة عن كل الحكومة الإيفوارية نظير ما قام به وما قدمه من محتوى.

وأضاف المتحدث ذاته: “أكد لي الوزير أنهم، قبل انطلاق “الكان”، كانوا يشتغلون على إعطاء صورة جميلة للكوت ديفوار. وأنا في وقت قصير قمت بعملهم وساعدتهم كثيرا في تحقيق ذلك، فأصبحت أفريقيا كلها تتحدث عن هذا البلد وأسهمت في تقوية الصداقة بين الشعوب بكل احترام ومصداقية”.

وعبر الشاوني، في حديثه لهسبريس، عن سعادته البالغة وفخره وفرحته الكبيرة بهذا التكريم الذي أقيم على شرفه، موضحا أن معاناته والجهد الكبير الذي بذله لم يذهب هباء منثورا؛ بل حقق نتيجة وأعطى أكله بالرغم من أن البعد عن أسرته لشهور عديدة كان قاسيا عليه إلا أن يثلج الصدر هو وجود من يقدر العمل الذي يقوم به.

واكتسب صانع المحتوى المغربي شهرة واسعة وسط النشطاء الإيفواريين منذ وصوله إلى الكوت ديفوار، حيث عبروا عن إعجابهم بالمحتويات التي يقدمها عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي حققت ملايين المشاهدات؛ وهو ما أسهم في إبراز البلد وإعطاء صورة جميلة عنه لتشجيع الجماهير على السفر له.

جدير بالذكر أن الإشادات انهالت على المؤثرين المغاربة الذين استطاعوا كسر القاعدة وحاجز الانتقادات التي تطالهم دائما في التظاهرات الكبرى، محققين إعجابا واسعا من الجماهير المغربية نظير المحتوى الذي يقدمونه. ومن أبرز النجوم المغاربة الذين سافروا إلى الكوت ديفوار الكوميدي والمؤثر الزبير هلال وأمين العوني وفيصل فلوغ وعدنان موحجة ورضا العلوي وطارق رزوقي وخالد الطلبة وعادل تاويل وأحمد صابيري وبراهيمولوجيا وأسامة رمزي وآخرون.

الكوت ديفوار سياندو فوفانا صابر الشاوني

كانت هذه تفاصيل صابر الشاوني يحظى بتكريم الإيفواريين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.