شوبير ينهال بالمديح على فيتوريا بسبب استبعاد شيكابالا وعبد الله السعيد من منتخب مصر!! فيديو

شوبير ينهال بالمديح على فيتوريا بسبب استبعاد شيكابالا وعبد الله السعيد من منتخب مصر!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على تصريحات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، أمس الأربعاء، قبل مباراة جيبوتي المقرر لها اليوم، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره جيبوتي، في تمام السادسة مساءً اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “فيتوريا أعجبني جدًا في تصريحاته أمس، أحد الزملاء قال له أنت طلبت نتيجة التحقيق مع أحمد فتوح وصبحي في الزمالك، والرجل نفى ذلك وأكد أن اتصالاته محدودة جدًا، وأن هذا لن يحدث”.

وتابع: “وعن استبعاد مروان حمدي بسبب أزمته مع المصري، قال أنه لم يستبعده لهذا السبب، ولكن لأسباب فنية، وأنه يختار وفق لرؤيته الفنية وليس له علاقة بأزمات اللاعبين مع الأندية”.

وأضاف: “أعجبني جدًا أيضًا رده على امكانية انضمام الثنائي عبد الله السعيد وشيكابالا لمنتخب مصر، ورده أعجبني جدًا كان معناه إن الثنائي لن يكون لهما دورًا في المنتخب”.

وأوضح: “لكن في نقطة مهمة، لماذا تنسون؟ عبد الله السعيد أعلن اعتزال اللعب الدولي، وأنا من أشد المعجبين به كلاعب، ليس لي علاقة بتركه الأهلي، وهو من أحسن اللاعبين الذين أنجبتهم مصر”.

واختتم: “وحتى لو لم يعتزل، فيتوريا أكد أنه ينزل بمعدل الأعمار، وأكد أنه يعرف شيكابالا جيدًا ومعجب به، ولكنه أوضح سياسته وأن الثنائي لن يكون لهما مكان في المنتخب أمام الجميع”.

كانت هذه تفاصيل شوبير ينهال بالمديح على فيتوريا بسبب استبعاد شيكابالا وعبد الله السعيد من منتخب مصر!! فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.