شوبير يكشف كواليس خناقة حسام وإبراهيم حسن في اتحاد الكرة!! فيديو

شوبير يكشف كواليس خناقة حسام وإبراهيم حسن في اتحاد الكرة!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تفاصيل الأزمة التي حدثت، أمس الثلاثاء، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بين حسام وإبراهيم حسن، وممثلين عن النادي المصري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أمس كانت هناك أزمة داخل اتحاد الكرة، كان في جلسة استماع حضرها حسام وإبراهيم حسن، نجمين كبيرين، هما تقدما بشكوى ضد النادي المصري، يريدون مستحقاتهم المالية المتأخرة، بعد رحيلهم”.

وتابع: “حقهم، لو لهم حق يأخذوه، عملوا جلسة مع الثنائي وحضر ممثلين من النادي المصري، وحدث إن الثنائي حسام وإبراهيم انفعلا على ممثلي النادي المصري، ودخلوا في مشادة كلامية”.

وأضاف: “وكادت المشادة أن تطور لولا تدخل اللواء مشهور وأنهى الأمر، حسام وإبراهيم تقدما بشكوى لحفظ حقوقهم المالية، والنادي المصري أنهى التعاقد معهم نظرًا للتجاوزات غير المقبولة في حقهم، وطبقا لبيان النادي المصري”.

واختتم: “خلي الأمور تأخذ مجراها وتسير بشكل صحيح، وفي النهاية الاتحاد يُحقق ويُعلن النتيجة، أنا لن أكون في صف أي طرف، سأكون في صف اللوائح، أنا أرى أن الأمر لا بد أن يكون فيه وضوح”.

كواليس خناقة حسام وإبراهيم حسن مع مسؤولي المصري في إتحاد الكرة

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف كواليس خناقة حسام وإبراهيم حسن في اتحاد الكرة!! فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.