شدى حيلك يا المغرب.. العرب بدون فوز فى جولة افتتاح كأس أمم أفريقيا | الرياضة

شدى حيلك يا المغرب.. العرب بدون فوز فى جولة افتتاح كأس أمم أفريقيا | الرياضة


واصلت المنتخبات العربية أداءها السيئ حتى الآن في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما أصبح المنتخب التونسي ثاني منتخب عربي يخسر في البطولة بعد منتخب موريتانيا، فيما تعادلت بقية المنتخبات على رأسها منتخب مصر.

وتعرض منتخب تونس لخسارة قاتلة أمام نظيره منتخب ناميبيا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “أمادو جون كوليبالي”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

كما سقط المنتخب الموريتاني فى فخ الهزيمة أمام نظيره بوركينا فاسو، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، فى كأس أمم أفريقيا 2023، ليصبح الخسارة الأولى لمنتخب عربي فى البطولة، المقامة حاليا فى كوت ديفوار.

وما زال المنتخبات العربية تبحث عن الفوز الأول فى كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد تعادل منتخب مصر مع موزمبيق 2-2 في المجموعة الثانية، والجزائر مع أنجولا 1-1 في المجموعة الرابعة.

وأصبح الأمل الوحيد في تحقيق الفوز الأول للمنتخبات العربية في الجولة الأولى من دور المجموعات في يد منتخب المغرب، والذي سيواجه نظيره منتخب تنزانيا في السابعة من مساء غد الأربعاء.